النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: مشكــــــ بسيطه ـــــلة

شعر الزوج بان زوجته اصبحت ضعيفة السمع وخوفا عليها ذهب للطبيب لاستشارته فاجابه الطبيب كل مشكلة و ليها حل بس علشان نفهم

  1. مشاركه 1
    رقم العضوية : 55
    تاريخ التسجيل : May 2008
    المشاركات: 331
    التقييم: 100

    افتراضي مشكــــــ بسيطه ـــــلة






    شعر الزوج بان زوجته اصبحت ضعيفة السمع
    وخوفا عليها ذهب للطبيب لاستشارته


    فاجابه الطبيب

    كل مشكلة و ليها حل
    بس علشان نفهم الوضع اكتر ممكن تعمل تجربة


    ابعد عن مراتك 40 متر و كلمها بنبرة صوت عادية جدا
    لو مردتش قرب 30 متر و كلمها
    لو مردتش قرب 20 متر و كلمها
    لو مردتش قرب 10 متر وكلمها


    وبالفعل
    عاد الزوج للمنزل ووجد زوجته بالمطبخ
    : فابتعدعنها بمسافة 40 متر و قال بنبرة صوت عادية

    حبيبتي عاملة لنا ايه على العشا

    ولم ترد


    : فتقدم الزوج 30 متر و قال للمرة الثانية

    حبيبتي عاملة لنا ايه على العشا

    ولم ترد


    : فتقدم الزوج 20 متر و قال للمرة الثالثة

    حبيبتي عاملة لنا ايه على العشا

    ولم ترد


    : فتقدم الزوج 10 متر و قال للمرة الرابعة

    حبيبتي عاملة لنا ايه على العشا

    ولم ترد


    فتقدم الزوج بالقرب من زوجته تماما
    : و قال للمرة الخامسة

    حبيبتي عاملة لنا ايه على العشا


    : هنا قالت الزوجة بغضب

    !!! للمرة الخامسة باقولك عاملة فراخ


    *****
    المراد من القصة


    لماذا نفترض دوما وجود المشكلة فى الغير
    و لا نراها فينا

    لماذا نتوقع دوما العيب من الغير
    و لا نراه فينا



    عاشر الناس وعاملهم ليس لانهم كرماء
    .. بل لانك انت الكريم

    la;JJJJJJ fsd'i JJJJJgm

    توقيع

  2. مشاركه 2
    رقم العضوية : 61
    تاريخ التسجيل : May 2008
    المشاركات: 260
    التقييم: 51

    افتراضي


    شكرا لودا

    لماذا نفترض دوما وجود المشكلة فى الغير
    و لا نراها فينا

    كلامك صحيح انا من رأيي انو اساس المشكله البسيطه هوون
    وكل شخص ألو رأي مع احترامي لكل الأراء

    تسلم دياتك لودا..

    تقبلي مروري.
    توقيع

  3. مشاركه 3
    رقم العضوية : 55
    تاريخ التسجيل : May 2008
    المشاركات: 331
    التقييم: 100

    افتراضي


    صح والله اخوي عاشق
    ربي لايعميلنا بصيرة
    توقيع

  4. مشاركه 4
    رقم العضوية : 56
    تاريخ التسجيل : May 2008
    المشاركات: 330
    التقييم: 51
    الدولة : أينمـــــا يسكن العشاق !
    العمل : بحث عن الرحيل

    افتراضي


    اشكرك لودا على الموضوع الجميل
    وننتضر جديدك
    اتم الود والورود
    توقيع

  5. مشاركه 5
    رقم العضوية : 59
    تاريخ التسجيل : May 2008
    المشاركات: 117
    التقييم: 50
    الدولة : ( مهبـــــط الوحــــــي )
    العمل : ( من سلك طريقاً يلتمس فيه علماً سهل الله له به طريقاً إلى الجنة ) صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم .

    افتراضي رد: مشكــــــ بسيطه ـــــلة


    مساء الخير

    طبعا المشكلة تتجسد في المثل القائل

    ( عيوبي لا اراها و عيوب الناس اجري وراها )

    والحل بسيط جدا ويتجسد في القول المأثور

    ( عامل الناس كما تحب ان يعاملك الناس )

    تقبلي مروري واعجابي بطريقة طرحك
    توقيع

  6. مشاركه 6
    رقم العضوية : 55
    تاريخ التسجيل : May 2008
    المشاركات: 331
    التقييم: 100

    افتراضي رد: مشكــــــ بسيطه ـــــلة


    اشكر مرورك الثمين
    توقيع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. > ** @@ ## رسائل من : قــــ الأرض ـــــلب النّابض ## @@ ** <
    بواسطة أبو أسامه في المنتدى ۩ فيض أقلامهم ۩
    مشاركات: 38
    آخر مشاركة: 11-23-2011, 11:50 AM
  2. خطوات بسيطه لتجفيف شعرك‎
    بواسطة المهندس في المنتدى ۩ كل ما يخص آدم وحواء ۩
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 06-27-2009, 01:21 AM
  3. تمارين بسيطه للبطن للصبايا..^_^
    بواسطة Diamond-Heart في المنتدى ۩ كل ما يخص آدم وحواء ۩
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 08-29-2008, 02:35 PM
  4. خدع بسيطه تفيدك وتزيد من جمالك
    بواسطة الليث الأبيض في المنتدى ۩ كل ما يخص آدم وحواء ۩
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 07-14-2008, 06:51 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

vBulletin Skins & Themes 

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات الملكة للجودة

تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة