صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14

الموضوع: كل شي عن حياة نجوم الرياضه

*** معلومات عن كل مشاهير الرياضة *** ( موضوع متجدد ). الموضوع هذا مخصص عن المعلومات عن اللاعبين في أي رياضة. أي عضو يدخل ممكن يحط

  1. مشاركه 1
    رقم العضوية : 56
    تاريخ التسجيل : May 2008
    المشاركات: 330
    التقييم: 51
    الدولة : أينمـــــا يسكن العشاق !
    العمل : بحث عن الرحيل
    الهوايه : الغــــــرام ـــــــــ مارح تفهمووو

    كل شي عن حياة نجوم الرياضه


    *** معلومات عن كل مشاهير الرياضة *** ( موضوع متجدد ).


    الموضوع هذا مخصص عن المعلومات عن اللاعبين في أي رياضة.

    أي عضو يدخل ممكن يحط رد فيه معلومات عن لاعب بس ما يكون مكرر .

    أتمنى من الجميع المشاركة.

    تقبلوا تحياتي.

    فتى الاحزان


    انا ابدا بالمعلومات

    ارجو التثبيت يااااا ادراه بعد اذنكم

    :icon-mos:

    ;g ad uk pdhm k[,l hgvdhqi

    توقيع

  2. مشاركه 2
    رقم العضوية : 1
    تاريخ التسجيل : May 2008
    المشاركات: 15,992
    التقييم: 12879
    الدولة : ღ مملكـة الرضا ღ
    العمل : استشاري تربوي.خبير ومستشار الجودة، أخصائيOSHA،مدير موارد بشرية ومديرHACCP

    افتراضي


    .

    [align=center]
    نثّمن إضافاتكم الغنية للملتقى ..
    يا فتى الأحزان
    يضيء بجواهركم تاج الملكــــــة ...،،


    [/align]

    .
    توقيع

  3. مشاركه 3
    رقم العضوية : 56
    تاريخ التسجيل : May 2008
    المشاركات: 330
    التقييم: 51
    الدولة : أينمـــــا يسكن العشاق !
    العمل : بحث عن الرحيل

    افتراضي رد: كل شي عن حياة نجوم الرياضه


    وراح اكمل بالبدايه على الموضوع
    وبنتضاركم

    اولا : زيدان







    زيدان اللاعب الأستثنائي : أمتع الجميع حتى نفسه .
    زيدان والملقب بــ( ZIZO ) يعتبر أحد أفضل اللاعبين الذين مروا على الكرة العالمية بشكل عام والكرة الفرنسية بشكل خاص, وهنا يحدثنا زيدان نفسه عن مسيرته الرياضية الاحترافية حتى هذه اللحظة.

    كرة القدم : عاطفه ...
    حصلت على أول بطاقة عضوية لي مع نادي US Saint-Henri, القريب من " لا كاستيلاني ". هذا النادي كان في منطقتنا, وأموره التنظيمية كانت من المتطوعين, والجميل أنه كان لديهم عاطفة عظيمة لكرة القدم.

    مدرب نادي " سيبتيميس " روبيرت كينتينيرو تحدث مع رئيس النادي لكي أوقع له, لعبت لنادي سيبتيميس الرياضي من سن الحادية عشرة حتى الرابعة عشرة, عام 1986 لعبت العام الأول كأصغر لاعب في بطولة دوري الناشئين مع المدرب ألان ليبو. في نهاية العام استدعيت لثلاثة أيام للـCREPS ( المجمع الرياضي المحلي ) في إ** إن بروفينس.
    وهناك اخترت لنادي " كان ", جون فارود لاحظني وتحدث عني لرئيس المجمع " غيليس رامبيلون ".


    الأحتراف:

    في البداية, ذهبت لـ( كان ) لمدة أسبوع واحد ولكنني بقيت هناك ستة أسابيع, وافق والداي على ذهابي لأنهم علموا أنني سأكون مع أشخاص مضيافين طيبين, في هذا الوقت .. أدركت أنني سأصبح لاعباً محترفاً.

    كنت ألعب مع أناس محترفين طوال اليوم, وكنت أصل هدفي, لقد عملت بجد وبطريقة متحمسة, عندما كنت في السادسة عشرة " جون فيرنانديز " مدرب كان دعاني للعب مع المحترفين, في الـ1986 لعب أول مباراة في الدرجة الأولى أمام نادي " نانت " في ملعب لا بياجوير ضد فريق مارسيل دوسايي و ديدار ديشامب. كنت في السابعة عشرة ومنذ ذلك الوقت أصبحت كرة القدم عاطفتي الوحيدة.

    أحرزت هدفي الأول في الثامن من فبراير عام 1991, " ألان بيدراتي " رئيس نادي ( كان ) قال أنه سيقدم لي سيارة في اليوم الذي أسجل به أول هدف لي كلاعب محترف, استلمت سيارتي الأولى الــ" Clio " الحمراء خلال حفلة حضرها معظم اللاعبين.
    في نهاية الموسم وصل النادي للمركز الرابع وتأهل لكأس الاتحاد الأوروبي, ولكن الموسم الذي تلاه لم يكن بتلك الجودة فقد خرجنا من هذه البطولة الأخيرة وهبطنا للدرجة الثانية, أخيراً وليس آخراً في" كان " قابلت زوجتي " التي كانت راقصة.



    صداقه:

    بعد موسم 91-92 المتواضع المستوى قررت أن آخذ خطوة للأمام فانتقلت لنادي " بوردو ", عرض علي رونالد كوربيس التوقيع له لمدة 4 سنوات, " بيرنارد تيبي " و " أولمبيك مارسيليا " أرادا شرائي أيضاً لكنهم لم يصروا, وفي بوردو حياة جديدة بدأت لي, وزوجتي " فيرو*** " قررت اللحاق بي, وكان عمري آنذاك 20 عام فقط.
    قبل أن ألعب معه في بوردو, أنا و " كريستوفر دوغاري " لم نكن أصدقاء حميمين, ثم بدأت تتحسن علاقتنا لأن هدفنا كان واحد, كريستوفر وأنا ظهرنا كزوجي ممتاز مع المدرب رونالد كوربيس, الموسم الأول لي هناك مضى كله فقط لتكيفي مع الفريق, في سنتي الأولى معه أحرزت 10 أهداف كاملة أما في الثلاث مواسم الباقية فكتفيت بستة منها في الموسم الواحد.


    ..................... ....


    تقدم فني :


    في السابع عشر من إبريل عام 1994 لعبت لأول مرة مع المنتخب الفرنسي الوطني في " بارك ليسكار " بوردو, ودخلت كبديل لـ " كوريتين مارتينز " في الدقيقة الـ63 وكنا متأخرين بنتيجة 2-0, و أحرزت هدف التعادل لفرنسا, لن أنسى هذه المباراة أبداً, لقد قضيت أربع مواسم رائعة مع بوردو وتقدم مستواي هناك بشكل ملفت للأنظار, أعترف أنني عانيت في الشهور الست الأولى, و صحيح أن نتائجنا لم تكن بتلك الجودة إلا أننا و في كل عام كنا نتأهل لكأس الاتحاد الأوروبي.
    الموسم الأخير 95-96 كان ممتازةً حين تأهلنا لكأس الاتحاد عن طريق الإنترتوتو ووصلنا لنهائي البطولة, وخسرنا أمام بارين ميونيخ ( 2-0 و 3-1 ), في هذه اللحظة بدأ اليوفينتوس الاهتمام بي, فانتقلت له في الموسم التالي.

    ..................... ...


    الوقت المناسب للوداع :


    أعتقد أنني أملك ميسرة جيدة حتى الآن .. وقد مررت في عدة مراحل, بقيت في " كان " سبع سنوات وهناك وجدت الفرصة للتعلم والعمل بكثرة, كان تدريب ممتاز واستعطت مقابلة لاعبين محترفين عدا عن اللعب معهم.
    ولكن هناك لحظة تفرض عليك قول (( الوداع )), خصوصاُ أن " كان " هبط للدرجة الثانية, وبوردو صنع مني لاعب حقيقي وعندما تكون بعمر الرابعة والعشرين وقد لعبت في كأس الاتحاد الأوروبي ومع المنتخب الوطني, تصبح ترغب بتجربة أخرى جديدة.
    لقد كانت فرصة لي للتقدم في مسيرتي الرياضية و**ب الخبرة, وكانت في إيطاليا مع اليوفينتوس.
    لعبت معه لمدة خمس سنوات, وبصراحة السنة الأولى كانت صعبة علي قليلاً, خصوصاُ الأشهر الثلاث الأولى .. وتقدمت شيئاً فشيئاً وتعودت على الحياة الإيطالية وأسلوب اللعب هناك.


    ..................... ....


    الكالتشو :


    حققت أول لقب لي مع اليوفينتوس . وهذا ما يحلم به ويحبه أي لاعب ( الفوز بالألقاب ), بالنسبة لي أعتبر اليوفينتوس من أفضل الأندية في العالم ويملك لاعبين كبار وماهرين, لقد سعدت فعلاً باللعب مع اليوفينتوس وقد تركت لي بصمة واضحة هناك, وكانت بالفعل تجربة جميلة.
    حتى أن هناك لحظات لم تكن سهلة ولكنه كان اختياري, وكنت أتوقع صعوبة ما وجدت في إيطاليا وأفتخر بكل ما حققت مع هذا النادي الكبير.



    ..................... ....




    الديوك تصيح في فرنسا :


    لم نكن في فرنسا فريقاً عادياً, بل لعبنا كفريق أحلام يسقط الفرق تلو الأخرى, ولم يصمد أحداً أمامنا, ففزنا على جنوب أفريقيا في أول مباراة 3-0 وبعدها على السعودية 4-0 من ثم على الدنمارك 2-1, في الدور الثاني تخطينا البارغواي عن طريق الهدف الذهبي للمدافع الرائع بلان وبعدها أمام إيطاليا العنيدة وفزنا بضربات الترجيح, قبل النهائي كان مثيراً أمام كرواتيا عندما قلبنا تخلفنا بهدف لفوز بثنائية لا تسنى لتورام.
    أما النهائي فلا أعتقد أن أحداً ينساه, خصوصاُ أنا .. فكنت قد قطعت عهداً على نفسي أن أقدم العرض الذي يليق بنهائي مثل هذه البطولة, وبالفعل استطعت ذلك بتسجيلي هدفين وأصبحنا (( أبطال العالم )) بسحقنا البرازيل حاملة اللقب 3-0.


    ..................... ....


    الديوك تصيح من جديد :


    لم تختلف كثيراً عن كأس العالم 98 في أوروبا 2000 بل ربما أصبحنا أفضل, فلومير زود الفريق بنخبة من اللاعبين الشباب الأكفاء أمثال أنيلكا وتريزيغيه, سجلت في تلك البطولة هدفين أعتبرهما من أهم ما سجلت في مسيرتي بعد هدفي في مرمى البرازيل عام 98 بالنهائي, الأول كان أمام إسبانيا من ضربة حرة والثاني هدف ذهبي في مرمى البرتغال عن طريق ضربة جزاء أوصلتنا للمباراة النهائية.
    أمام إيطاليا كنا جيدين طوال الوقت إلا أن هفوة صغيرة من الدفاع كادت أن تضيع علينا اللقب الأغلى بعد كأس العالم, وقد أثبتت فرنسا أنها لا تعرف اليأس عندما أحرزت التعادل في الوقت الأصلي بقدم ويلتورد قبل انتهاء المباراة بـ50 ثانية وهدف الفوز الذهبي عن طريق تريزيغيه.
    ولا أعتقد أن هناك منتخب يستطيع الصمود أمامنا خصوصاً بعد العرض الذي قدمه الفريق في بطولة القارات الأخيرة التي أحرز لقبها أيضاً.


    ..................... ....

    64 مليون دولار...

    لم يكن رحيل زيدان عن اليوفي إلا صعقة كبيرة لجماهيره, فقد تعود عليه محبي هذا الفريق خصوصاً أنه أمضى فترة ليست بالقصيرة وأبدع هناك وقدم عروض جميلة مع المدرب ليبي بالتحديد, إلا أن رئيس ريال مدريد أثبت مرة أخرى أنه صاحب الصفقات الأصعب والأغلى عندما دفع لليوفي مبلغ وصل إلى 64 مليون دولار للتخلي عن هذا النجم الفريد من نوعه, وكان نفس هذا الرجل قد اشترى في العام الماضي البرتغالي لويس فيغو من غريم الريال نادي " برشلونة " بمبلغ قياسي حينها أيضاً ووصل إلى 56 مليون دولار.
    برر زيدان انتقاله لعدده أسباب, أولها أن زوجنه باتت لا تطيق العيش في إيطاليا خصوصاً أنها إسبانية الأصل, ثانيها أنه أحب أن ي**ب تجربة جديدة قبل كأس العالم المقبلة, وثالثها أن اللعب في إيطاليا بات يتعبه وأنه في إسبانيا سيكون مرتاحاً أكثر وستبرز مهارته بشكل أكبر.


    ..................... ....


    الاسم الكامل : زين الدين يزيد زيدان.
    تاريخ الولادة : 23/6/1972.
    مكان الولادة : مارسيليا ( فرنسا ).
    الجنسية : فرنسي, جزائري.
    الديانة : مسلم.
    الطول : 185 سم.
    الوزن : 80 كلغم
    المركز : وسط.


    حقائق شخصيه :


    قدوته الكروية : إنزو فرانشيسكولي و بلاتيني.
    فريقه المفضل : " قلبي ينبض لأولومبيك مارسيليا ".
    الحالة الاجتماعية : متزوج.
    زوجته : فيرو***ا ( إسبانية ).
    أطفاله : ولدين, الأول اسمه إنزو وعمره 5 سنوات, والثاني لوكا عمره سنتين.
    صديقه المفضل : كريستوفر دوغاري.
    عائلته : زيدان أكبر من " فريد " أخوه الوحيد.



    ..................... ....


    بطاقة زيدان الرياضيه :

    (( مع المنتخب الفرنسي منذ عام 1994 ))
    الرقم : 10.
    أول ظهور له : 8/8/1994.
    أول مباراة له ضد : تشيكيسلوفاكيا ( 2-2 ).
    عدد المباريات : 65.
    عدد الأهداف : 18.

    (( مع نادي اليوفينتوس من عام 1996 إلى 2001 ))
    الرقم : 21.
    أول ظهور له : 9/9/1996.
    أول مباراة له ضد : ريجينا ( 1-1 ).
    عدد المباريات : 191.
    عدد الأهداف : 34.

    (( مع أندية " كان " و " بوردو " من عام 88 إلى 96 ))
    لعب مع نادي " كان " من عام 88 إلى 92.
    لعب 60 مباراة وسجل 6 أهداف.
    مع نادي " بوردو " من عام 92 إلى 96.
    لعب معه 139 مباراة وسجل 28 هدف.


    جوائز وكؤوس زيدان :
    أفضل لاعب في العالم عام 1998.
    أفضل لاعب في العالم عام 2000.
    كأس العالم عام 1998.
    كأس أمم أوروبا عام 2000.

    (( مع بوردو الفرنسي ))
    الوصول إلى نهائي كأس الاتحاد الأوروبي.

    (( مع يوفينتوس الإيطالي ))
    كأس السوبر الأوربية وكأس القارات عام 96.
    بطولة الدوري الإيطالي عامي 97 و98.
    كأس السوبر الإيطالية عام 97.


    تقبلوا تحياتي
    توقيع

  4. مشاركه 4
    رقم العضوية : 8
    تاريخ التسجيل : May 2008
    المشاركات: 84
    التقييم: 90

    افتراضي رد: كل شي عن حياة نجوم الرياضه


    محمد علي كلاي : أسطورة الملاكمة

    من أعظم الملاكمين الذين شهدتهم حلبات الملاكمة حقق العديد من الانتصارات التي أهلته للفوز بلقب رياضي القرن تحول من المسيحية الي الاسلام وعرف باسمه الجديد .
    توقيع

  5. مشاركه 5
    رقم العضوية : 8
    تاريخ التسجيل : May 2008
    المشاركات: 84
    التقييم: 90

    افتراضي رد: كل شي عن حياة نجوم الرياضه


    المولد والنشأة

    ولد الملاكم الأمريكي محمد علي كلاي باسم (كاسيوس مارسيلوس كلاي جونيور) في 17 يناير 1942 لإسرة مسيحية في مدينة لويفيل بولاية كنتاكي، فاز ببطولة العالم للوزن الثقيل ثلاث مرات على مدى عشرين عاما قضاها على حلبات الملاكمة، وفي عام 1999 توج محمد علي كلاي بلقب "رياضي القرن".

    احترف محمد علي رياضة الملاكمة عام 1960 وكان عمره 18 عاما بعد أن أحرز للولايات المتحدة الميدالية الذهبية في دورة روما الأوليمبية
    توقيع

  6. مشاركه 6
    رقم العضوية : 8
    تاريخ التسجيل : May 2008
    المشاركات: 84
    التقييم: 90

    افتراضي رد: كل شي عن حياة نجوم الرياضه


    وفي عام 1964 صدم العالم عندما استطاع محمد علي إقصاء الملاكم سوني ليستون عن عرش الملاكمة وكان عمره لا يتجاوز 22 عاما آنذاك ، وبعد انتصاره فاجأ العالم مرة أخرى بإعلانه الانضمام إلى جماعة أمة الإسلام وتغيير اسمه إلى اسم جديد وهو محمد علي فقط دون اسمه الأخير "كلاي" لأنه كان اسم العبودية المطلق عليه و يعني الطين باللغة الإنجليزية ، وكان وراء تلك الحركة المفكر الأمريكي مالكوم اكس المتحدث الرسمي لجماعة أمة الإسلام وهو كان صديق مقرب وحميم لمحمد علي، وفي عام 1975 أعلن محمد على اعتناقه للدين الإسلامي.

    وفي عام 1967 في قمة انتصاراته في عالم الملاكمة ، تم سحب اللقب منه بسبب رفضه الالتحاق بالخدمة العسكرية في جيش الولايات المتحدة أثناء حرب فيتنام اعتراضاً منه على الحرب شأنه شأن الكثير في ذلك الوقت.
    توقيع

  7. مشاركه 7
    رقم العضوية : 8
    تاريخ التسجيل : May 2008
    المشاركات: 84
    التقييم: 90

    افتراضي رد: كل شي عن حياة نجوم الرياضه


    عاد محمد علي للملاكمة مرة أخرى عام 1970 في مباراة وصفت بأنها مباراة القرن ضد فريزر حيث لم تسجل هزيمة لأي منهما في أي مباراة من قبل ، وكانت مباراة من 3 مباريات متفرقة فاز محمد علي باثنتين منها.

    وفي عام 1974 هزم محمد علي الملاكم القوي فورمان ليستعيد بذلك عرش الملاكمة في الولايات المتحدة الأمريكية والعالم بأسره.

    رصيد محمد علي 56 انتصارا منها 37 بالضربة القاضية

    وأصيب محمد علي بمرض الشلل الرعاش من جراء لعبه الملاكمة ، إلا أنه لا يزال رمزاً رياضياً محبوباً إلى الآن .
    توقيع

  8. مشاركه 8
    رقم العضوية : 56
    تاريخ التسجيل : May 2008
    المشاركات: 330
    التقييم: 51
    الدولة : أينمـــــا يسكن العشاق !
    العمل : بحث عن الرحيل

    افتراضي رد: كل شي عن حياة نجوم الرياضه


    اشكرك على مرورك اخي الفاضل

    ولاعدمناك يااااااااااارب
    تابع بمشاركاتك الجميله والكل معك انشالله
    توقيع

  9. مشاركه 9
    رقم العضوية : 3
    تاريخ التسجيل : May 2008
    المشاركات: 6,305
    التقييم: 2719
    الدولة : مكة حقنا^_^

    رد: كل شي عن حياة نجوم الرياضه


    رغم إني ما أفهم في الكورة إلا إني قلت أشارككم بدا الموضوع , و منها أتثقف شويه ..^_^

    النجم البرتغالي الشاب كريستيانو رونالدو من الألف الى الياء






    النجم البرتغالي الشاب كريستيانو رونالدو




    نجم مانشستر يونايتد الشاب الصاعد البالغ من العمر ونجم المنتخب البرتغالي في يورو 2004 ، الشاب الذي ساهم في جعل فريقه وصيف يورو 2004 .إنتقل اللاعب البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي العريق في وسط عاصفة إعلامية كبيرة .. وإن نادي مانشستر إستطاع التوقيع مع البرتغالي بدون أدنى شك من الصحافة الإعلامية بأي شيء.واللاعب كان قد وقع مع المان بوجود مئات الصحفيين الذين تكلموا عن فكرة مانشستر السليمة لحصوله على هذا الشاب


    قصة حياة الشاب





    ولد كريستيانو رونالدو في الخامس من فبراير عام 1985، على جزيرة برتغالية صغير إسمها ماديرا . وقد سماه أبيه باسم"رونالدو" على اسم رونالدو ريغان احترما لهذا الرجل وتقدير له ، وإن المغامرة البسيطة من الشاب في تحقيق حلمه بأن يصبح من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، خصوصا وأنه يعيش في جزيرة ماديرا التي فيها أرض زراعية تساعد على لعب الكرة وفيه أناس يحبون كرة القدم .. رونالدو لديه أخ وأختان، ويعتبر عائلته أنها أهم شيء في حياته ، عائلته كانت تعيش على الشوارع الخلفية المغطية بالتراب في الجزيرة الصغيرة التي تعلم رونالدو بعض مهاراته الفنية فيها ،وهو كان أيضا أول شخص يتم مراقبته بجولة استكشافية من النوادي البرتغالية ، وإن رونالدو اللاعب البالغ من العمر إثنا عشر عاما كان أفضل لاعب في الجزيرة حيث أنه كان قادر على إستعمال مهاراته في الكرة ويجتاز المدافعين تلو الآخر ، وبسبب أن السكان كانوا يشيدون بهذا اللاعب كموهبة جديدة في الكرة البرتغالية ومحل إعجاب للأندية البرتغالية الكبيرة .على الرغم من أن نادي بورتو وبوافيستا كانا يريدانه إلى أن أبيه رفض ، وإنه من الممكن أن يلعب مع نادي يدعمه ككونه شاب صغير فقط ، رونالدو قد تقدم ببطء مع الشباب، ولو أن كل الاندية الذين عملوا معه أعجبوا بموهبته بالنسبة إلى عمره بالإضافة إلى نضج عقله وعدم تهوره .و في مقتبل الــ 17 عاما (2002) رونالدو لعب أخيرا للمرة الأولى ضد نادي مورييرينس وقد سجل هدفان في ظهوره الأول وبذلك حقق حلمه وأيضا أحبه المشجعين كثيرا ،وشعر الشعور بعد تسجيل الأهداف وتشجيع الجماهير. وقد سجل هدف على فريق بوافيستا الذي يعتبر من الفرق المنافسة على اللقب ، وقد لوحظ بعد الهدف إرتفاع نسبة مشجعينه. رونالدو قد روقب بعناية من معظم النوادي الكبيرة في أوروبا بضمن ليفربول ويوفنتوس، وفي بطولات تحت -17 الأوروبية شهودت مهاراته العالية ،وفي نهاية موسمه الأول ارتبط مع ليفربول،ولو أن قد إدعى بأنه كان سعيد جدا في لعبه المباريات الودية، هو أغرى أيضا بإهتمام مثل هذا النادي الكبير الذي يقدم أداء ممتاز في الدوري الإنجليزي الممتاز.وبعد مباراة القمة الرياضية خاتمة مبارياته في الدوري البرتغالي ضد نادي بورتو المنتهية بفوز بورتو 2/0 ، رونالدو أعتبر أنه مستقبل النادي ، بجانب كواريسما النجم البرتغالي الآخر الذي إنتقل أيضا بالمال على قائمة المنتقلين للنادي البرتغالي ولكنهما رفضا.ولكن أخيرا أفضل صديق له اللاعب كواريسما إنتهى به في برشلونة - والآن أعير إلى بورتو- ، بيمنا إنتقل رونالدو إلى إلى مانشستر ، وقد جعلت الصفقة رونالدو يصبح بعد التوقيع مع النادي يعد أغلى لاعب في إنجلترا في ذلك الموسم في إنجلترا ، دفع مانشستر يونايتد 12.24 مليون جنيه إسترليني لشراء لأكثر من موسمين في دفعتين مساويتين ، وإن الذين لم يرو أن سعر الصفقة مخيفا وخصوصا أنها للاعب صغير السن ! ،وفي مباراة لـ سبورتنج لشبونه ضد مانشستر يونايتد .رونالدو لعب مباراة ودية دولية ترويحية قبل ست أيام فقط من إنتقاله للمان ..على أية حال عرف هذا اللاعب أنه مميز.لعب المباراة وتالق ضد الشياطين الحمر، وقد كان السبب الرئيسي الذي جعل مانشستر يونايتد يخسر 3-1 .وبعد المباراة كل لاعبون المان تحدثوا عن مستوى رونالدو في اللعب ، ثم ألحوا على السير أل** لشرائه.السير أل** كان يراقبه لأشهر، لكنه بعدها قرر بأن كان الوقت مانسب على شراءه لأن النوادي الأخرى كانت قريبة لشراءه ، لذا في الثاني العشر من أغسطس 2003 لبس كريستيانو رونالدو القميص الأحمرنجم جديد مع المان يونايتد (2004) .
    توقيع


    Diamond-Heart

  10. مشاركه 10
    رقم العضوية : 3
    تاريخ التسجيل : May 2008
    المشاركات: 6,305
    التقييم: 2719
    الدولة : مكة حقنا^_^

    افتراضي رد: كل شي عن حياة نجوم الرياضه



    مباراته الأولى مع النادي كانت ضد نادي بولتون. دخل المباراة بعد ساعة من بدايتها ، وقد وجه الجماهير لللاعب ترحيبا حار في أولد ترافورد (جماهير نادي مانشستر يونايتد) وقد إمتنع عن ضبط أعصابه، لكنه كافأ المشجعين لثقتهم به.رونالدو أدى المباراة بنشاط ،وأصبح رونالدو بطل المان يونايتد بعدها.لقد صنع هدفين، وتسبب بضربة جزاء وشد دفاع بولتون.وفي اليوم التالي مباشرة الإعلام أعلن أنه أحد أفضل لاعبي المان يونايتد، وقد تمت مقارنته مع أسطورة الشياطين الحمر جورج بيست.قد شوهد في كثير من المباريات لكن كثيرا ما كان يظهر هادئا - غير نشيط - ، تحسن مستوى رونالدو أكثر فأكثر وقاد الشيطاين الحمر إلى مباراة النهائي في كأس إنجلرتا ..وقد فاز مانشستر على ميلوال 3/0 وقد سجل هدف ، وأخذ البطولة ، لكنه لم يمنح لقب : "رجل المباراة في تلك المباراة".كان موسم مخيب للآمال للمان، لكن لا أحد كان يشك أن رونالدو كان يستحق 12 مليون جنيه إسرتليني ، السير ألي** أنفق عليه مدة ثمانية أشهر فقط سابقا .. كل شخص يمكن أن يرى بأن رونالدو كان سيصبح لاعبا مدهشا.نضج رونالدو كثيرا جدا أثناء سنته الأولى مع المان وأصبح نظاميا في الفريق الأولى لمنتخب البرتغال. لعب دورا رئيسيا في تقدم المنتخب إلى نهائي اليورو 2004,حيث لعبوا ضد اليونان. في مباراة لعبت على أرض البرتغال ، إستحق منتخب البرتغال للفوز بالمباراة، لكنه قد هزم بهدف أحرز بسبب هجمة مرتدة من خط دفاع منتخب اليونان .رونالدو إختير أيضا للعب في فريق كرة القدم الأوليمبي البرتغالي في عام 2004 . وإنه أصبح اللاعب الأعظم الذي أشتهر بسرعة.
    البطاقة الشخصية
    الاسم: كريستيانو رونالدو
    تاريخ الميلاد: 5 / فبراير / 1985
    مكان الميلاد:جزيرة ماديرا (البرتغال)
    الجنسية: برتغالي
    النادي الحالي:مانشستر يونايتد
    النوادي السابقة:سبورتنج لشبونه
    الطول: 184 سنتيمتر
    الوزن: 75 كيلوغرام




    موسم : 2002/2003 مع نادي سبورتنج لشبونه 3 أهداف
    موسم : 2003/2004 مع نادي مانشستر يونايتد 6 أهداف معلومات عنه :

    الظهور لأول مرة مع المنتخب: (ضد منتخب كازا**تان)20/8/ 2003
    المشاركات الدولية: 7 مشاركات
    الإنجازات: أفضل لاعب برتغالي (2002/2003)، كأس إنجلترا (2003/2004)

    مميزاته



    - المراوغة
    2- التسديد الفعال من خارج منطقة الجزاء
    3- صناعة الأهداف

    صور اللاعب

    صورة لــ كريستيانو رونالدو وهو طفل





    قيل عنه

    قال كيروش في موقع نادي مانشستر يونايتد الرسمي له:"كريستيانو رونالدو لاعب موهوب جدا .. وسأحوال قدر الإمكان إفادته في كل شيء عن كرة القدم."



    قال ريو فيردناند : "واين روني وكريستيانو رونالدو إثنان من اللاعبين الصغار الخارقيين والأفضل في العالم ، إنهما الوحيدين البارزين في الدوري الممتاز"
    توقيع


    Diamond-Heart

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. من تجميعي: أسئلة هيئه التخصصات (مختبرات طبيه) اسئله العربي
    بواسطة بحر الحب في المنتدى ۩المختبرات وعلم التمريض ۩
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 07-28-2010, 03:58 PM
  2. مجموعة من التسريحات ليوم الزواج
    بواسطة الملكــ7ــة في المنتدى ۩ كل ما يخص آدم وحواء ۩
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-28-2009, 11:15 PM
  3. حياة زوجية بلا مشكلات
    بواسطة الهدهده في المنتدى ۩ كل ما يخص آدم وحواء ۩
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-12-2009, 12:54 AM
  4. كيف تحصلين على لحوم العيد بدون أضرار صحية؟!
    بواسطة الملكــ7ــة في المنتدى ۩ مطبخ الآسرة ۩
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 11-27-2009, 06:59 PM
  5. نجوم التغذية العشرة‎
    بواسطة المهندس في المنتدى ۩ غذاؤنا*صيدليـــة الطبيعة*الطب البديل ۩
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 06-06-2009, 04:42 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

vBulletin Skins & Themes 

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات الملكة للجودة

تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة